News & Events

شركة شبكة المعلومات الائتمانية (ساي-نت) تطرح منتج "استعلام العميل عن نفسه"

09 September 2018

أعلنت شركة شبكة المعلومات الائتمانية (Ci-Net) قيامها بالحملة التسويقية الأولى لاحدى منتجاتها وهو منتج  "استعلام العميل عن نفسه" في مجمع الأفنيوز بالفترة ما بين 6 سبتمبر إلى 8 سبتمبر 2018.

حيث قام موظفي شركة شبكة المعلومات الائتمانية (Ci-Net) بالترويج للحملة التي أطلقتها، والتي تمكِن عملاء البنوك والشركات التمويلية التي تقدم تسهيلات ائتمانيه من استخراج التقرير الائتماني الخاص بهم مجانا خلال فترة الحملة ، حيث يعرض التقرير الحالة الائتمانية للعملاء الحاصلين على تسهيلات ائتمانيه من المؤسسات مانحي الائتمان.

وأشارت شركة شبكة المعلومات الائتمانية (Ci-Net) إلى مميزات التقرير والتي تتيح للعميل التأكد من دقه بياناته ومعلوماته الواردة بالتقرير بالإضافة إلى إمكانيه العميل التقييم الذاتي لنفسه قبل التقدم بطلب للحصول على الائتمان، كما يتيح التقرير للعملاء الاعتراض في حاله وجود أيه اختلافات في بياناتهم الائتمانية الواردة في التقرير.

ولفتت الشركة أنه بإمكان جميع العملاء الراغبين بمعرفة المزيد حول حملة "استعلام العميل عن نفسه" الاتصال بمركز خدمة العملاء في الشركة على رقم 22431540 أو زيارة مقر شبكة المعلومات الائتمانية (Ci-Net) في مقرهم الكائن في القبله – شارع علي السالم مجمع مباني الطابق السادس.