الانضمام إلى شركة شبكة المعلومات الائتمانية

يمكن الانضمام إلى عضوية شركة شبكة المعلومات الائتمانية بشرط الحصول على موافقة إدارة الشركة.


أولاً : استيفاء المستندات الآتية لتفعيل اتفاقية العضوية بين شركة شبكة المعلومات الائتمانية والمشترك، وهي:
  • صورة من النظام الأساسي للشركات المساهمة .
  • صورة من عقد التأسيس للشركات ذات المسؤولية المحدودة .
  • صورة حديثة من المفوضين بالتوقيع من وزارة التجارة والصناعة .
  • صورة حديثة من ترخيص الشركة / البنك .
  • صورة حديثة من السجل التجاري .
  • صورة حديثة من الهيئة العامة للمعلومات المدنية للشركة / البنك .
  • صورة من اعتماد التوقيع من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .
  • صورة من البطاقة المدنية للمفوضين للتوقيع .
ثانياً : ارسال المستندات بإحدى الطرق التالية:


1- العنوان البريدي:
مدير خدمة العملاء
القبلة – شارع علي السالم – ق11 قسيمة 5ج - عمارة مباني 1 – الطابق الخامس
ص.ب. 20134 الصفاة 13062، الصفاة ، الكويت


2- الفاكس:
يمكن إرسال المستندات عبر الفاكس رقم: 0096522430381


3- البريد الإلكتروني:
يمكن إرسال المستندات بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي: cinetcs@cinet.com.kw

ثالثاً : إجراءات الاشتراك


فور استلام شركة شبكة المعلومات الائتمانية للمستندات المذكورة أعلاه، سيتم التنسيق مع مسؤول الاتصال المرشح من قبل البنك /الشركة ، ليتم الشروع في اتخاذ الخطوات الآتية:

  • توقيع اتفاقية العضوية بين البنك /الشركة وإدارة شركة شبكة المعلومات الائتمانية.
  • تدريب المشترك على جميع الأوجه التقنية والمهنية المرتبطة بالنظام الاّلي.
  • تحديد وتسجيل المستخدمين لدى المشترك.
  • تفعيل خدمة النظام الاّلي للمشترك .